منتديات الشهد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http://www.jrro7.com/vb منتديات مملكة جروح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة الحاااااره
نائب مدير
نائب مدير
دلوعة الحاااااره

حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه Empty
مُساهمةموضوع: حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه   حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2008 4:02 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

هاي القصه حقيقيه وليست من وحي الخيال
حدثت في عمان بتاريخ .. 13 /ايبرل/2006
كانو عشره شباب في منتزه بمنطقه شعبيه في العاصمه عمان /منطقه ام تينه
كانو يلعبو كره القدم وكان هناك في المنتزه ناس يتنزهون وكان في عائله تتكون من ..
جد وجده واب وام واربع اولاد ( /حمزه /آيه/ناهد/ وعناد)
أكبرهم ناهد تبلغ من العمر 13 عام ...
كانو يلعبو بلمراجيح ويروحون ويجو المهم الشباب العشره خلصو اللعب البنت ناهد كانت رايحه البقاله تشتري فواحد من الشباب اسمه / عمران شافها فقالها ابوك يناديك فهي رجعت ولما رجعت خلاها تمرق من خلف اشجار الحديقه وكان متفق مع باقي الشباب اول ما تيجي يحملوها وياخذوها المهم اخذوها وراحو الأم والأب استغربو تأخر البنت فراح الأب للبقاله سأله عنها قال من ساعه ما دخل على المحل بنات صغار الأب زاد قلقه والأأم نفس الشيء استمر غياب البنت ثمانيه ايام والأب بلغ الشرطه والأم ما تقدر تقعد من خوفها على البنت المهم في اليوم التاسع دق جرس الباب الأم فتحت فكان هناك شرطي على الباب يقولها انتي تم حمزه قالتله أه قالها زوجك هون قالتله لا في شغله قالها اعطنى رقم جواله فقالتله شو القصه ليش تسأل في أخبار عن بنيت قالها اه لقينا البنت بس البنت في المستشفى الأم فقدت عقالها وقالتله بأي مستشفى قالها هون قريب بمستشفى البشير الحكومي ... المهم اتصلت بزوجها وقالتله تعال لقينا البنت فلما راحت المستشفى كانت البنت في العنايه المركزه ضلت البنت فاقده الوعي 3 ايام في اليوم الثالث بلليل صحيت البنت وقالولها ويسألوها وين كنتي شو صارلك والبنت بس تبكي طبعاا اداره المستشفى بلغت الشرطه انه البنت اتعرضت لأغتصاب بس ما قالو للأهل .....
قالت البنت انا الي ذاكره انه رحت اشتري شفت شب يمكن عمره 18 سنه قالي ردي لأبوكي ارجعت اشوفك فمسكوني شباب كثير ما لحقت اتكلم او اصرخ وحطو على انفى محرمه وبعدها ام دريت الأ وانا في غرفه على تخت وعشره شباب قالعين ملابسهم ..........ألخ
وبعدها صابتني ألآم وأوجااع ما بقدر وصفها وبعدها ضربوني وشتموني والبنت تقول لأبوها يابا ....مشان الله لا تتركني انا موجوعه وما اقدر اتكلم ..
فلشرطه تطلب من البنت تقولها اوصفيهم تقول ما ينوصفو وحوش على هيئه بشر .....
ضلت الشرطه تبحث حتى مسكوو شب منهم / زياد في سرقه احدى السيارات وكان معه شب تاني من الي أغتصبو البنت / عمران مع الضرب والتعذيب من قبل الشرطه أعترفو على كل السرقات وعلى كل ما فعلونه ومن بين الأعترافات أغتصاب البنت وجابو كل الي كانو معهم و وحكمو بلسجن 14 عام وللأن الأب يستنى بلشباب يطلعو ليقتلهم اوحد تلو الواحد .....

بلفعل قصه واقعيه وحدثت ومن يومها للأن ما أحد من العائلات المتواجده بلمنطقه يوصل المنتزه الي يروحونه الي يلعبون الكوره ...

نسأل الله العاافيه ..
بس الي اريده شو ردكم بصراحه لو انها حصلت لوأحدهـ من أخواتكم او أقاربكم ..

وتقبلو فائق احتراامي
كفاني عذاب
مراقبة اقسام الادبيه
مراقبة اقسام الادبيه
كفاني عذاب

مُساهمةموضوع: رد: حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه   حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه I_icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2008 1:50 am

تسلمي على الموضوع بس هاي قضيه صعبه وللاسف موجوده في كل مكان حتى عند الغرب بس انا لله وانا اليه راجعون ونسال الله الستر لاخواتنا واخواننا تقبلي مروري
دلوعة الحاااااره
نائب مدير
نائب مدير
دلوعة الحاااااره

مُساهمةموضوع: رد: حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه   حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه I_icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2008 10:47 pm

شكرا اختي على مررووورررك

حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه B2979a051d

حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه 654c4cac56
عاشق فلسطين
مراقب عــــام
مراقب عــــام
عاشق فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه   حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 1:24 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل...

اختي اي واحد ما يرضى

لاي احد هذا الاشي...

الا اذا كان مثل هؤلاء الحقراء

مشكورة لطرحك الموضوع ...

الله يعطيك العافية ...

دمتي بحمى الرحمن

حقـــااره عشــره يغتصــبون طفــله..حقيقه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-